مسلسل شباب البومب 11.. 3 عوامل ساهمت في نجاح العمل وتحقيق نسب مشاهدة عالية

استطاع مسلسل شباب البومب أن يصنع لنفسه طريقا متفردا في تقديم الكوميديا، ونكهة ميزته عن كل المسلسلات الكوميدية التي تقدم في موسم رمضان، وحدث به تطور كبير من موسمه الأول وحتى شباب البومب 11. في هذا الموضوع سوف نتحدث عن أبرز 3 عوامل ساهمت في نجاح مسلسل شباب البومب.

 

نحن لا نتحدث عن نجاح مسلسل شباب البومب على مستوى السعودية، ولكن المسلسل هذا الموسم تخطى هذا الأمر وأصبح لديه نسب مشاهدة في معظم الدولة العربية، وساهم في ذلك الآتي:

 

  • تقديم كوميديا راقية

من أفضل مميزات مسلسل شباب البومب 11 هو تقديم الكوميديا بشكل راقي لا يعتمد على السخرية ولا التنمر المبالغ فيه، ولا يوجد به إيحاءت محرجة للمشاهدين.

 

  • البساطة وعدم الافتعال

يتميز مسلسل شباب البومب بالبساطة في كل شيء، سواء في الملابس أو الديكور أو حتى في طرح الأفكار.

 

  • مناقشة قضايا حقيقية

في كل حلقة يناقش مسلسل شباب البومب قضية موجودة بالفعل في المجتمع العربي، وفي نهاية كل حلقة تجد قيمة معينة يتم إيصالها للجمهور بشكل كوميدي.

ماذا ينقص مسلسل شباب البومب؟

هناك مشكلة وحيدة في المسلسل إذا استطاع صناع العمل حلها؛ فسوف يصل العمل إلى كل مكان في الوطن العربي، وهي اللهجة، في بعض الأحيان يتم الحديث بلهجة سعودية سريعة لا يفهمها بعض المشاهدين في الدول الأخرى.

أبطال مسلسل شباب البومب

يشارك في مسلسل شباب البومب الموسم 11 عدد كبير من النجوم أبرزهم: فيصل العيسى، محمد الدوسري، مهند الجميلي، سلمان المقيطيب، نجود أحمد، فيصل المسيعيد، عبد العزيز برناوي وآخرين.

ويذاع المسلسل على قناة روتانا خليجة كل يوم الساعة 6:43 مساء بتوقيت السعودية، و5:43 بتوقيت مصر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.