صحيفة سعودية: محمد صلاح ينتقل لاتحاد جدة

نجح اتحاد جدة السعودي في الحصول على خدمات الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، في مفاجأة من العيار الثقيل، بعد المفاوضات المكثفة خلال الفترة الماضية.

وكشفت صحيفة “الكأس” السعودية، عن حصول مسؤولي اتحاد جدة على توقيع محمد صلاح، ليصبح لاعبًا ضمن صفوف النمور خلال الموسم الحالي.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن الفرعون المصري سيصبح لاعبًا ضمن صفوف اتحاد جدة خلال الساعات القليلة المقبلة.

في السياق ذاته، أشارت صحيفة “عكاظ” السعودية، أمس الأثنين، إلى أن رئيس اتحاد جدة السعودي أنمار الحائل توجه لإنجلترا لإتمام التعاقد مع محمد صلاح، بعدما أبدى اللاعل رغبة حقيقية في اللعب للدوري السعودي خلال الموسم الحالي.

وأكدت أن اتحاد جدة توصل لاتفاق مع صلاح على مزاملة كريم بنزيما ونجولو كانتي خلال الموسم الحالي، بعدما طالبت جماهير الاتحاد الإدارة بضرورة التعاقد صفقة من العيار الثقيل للرد على انتقال نيمار للهلال خلال الأسبوع الماضي.

في السياق ذاته، سادت حالة من الغضب الشديدة وسط جماهير ليفربول بعد الأنباء التي ترددت برحيل محمد صلاح عن الفريق والانتقال للدوري السعودي خلال الميركاتو الحالي.

كما ترفض جماهير الفريق الإنجليزي رحيل صلاح خلال الفترة الحالية، حيث تعتبره أحد أساطير النادي.

وكانت تقارير إنجليزية قد أوضحت أن اتحاد جدة قام بإغراء محمد صلاح من خلال الحصول على راتب أسبوعي قدره مليون يورو، بجانب امتيازات أخري ضخمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.