محامي سعودي:ما هي العقوبات التي تنتظر المحتالين على رجل مسن بمبلغ 23 مليون ريال

بين المحامي السعودي فهد القصيري، أهم العقوبات التي سوف يُعاقب بها التنظيم الإجرامي الذي قام بالاحتيال على مواطن كبير في السنن بمبلغ مالي يقدر بـ 23 مليون ريال.

ومن جانبه فقد قال القصيري في مداخلة تلفزيونية على قناة الإخبارية السعودية، إن العقوبة المنتظرة للمتهمين سوف تتم على حسب كل عقوبة نص عليها القانون، وقد أشار إلى أن عقوبة الاحتيال المالي تصل إلى السجن مدة لا تزيد على 7 سنوات، مع دفع غرامة مالية لا تزيد على 5 ملايين ريال.

وتابع المحامي السعودي، أن عقوبة التزوير هي السجن مدة لا تقل عن سنة واحدة ولا تزيد على 5 سنوات وذلك لجرائم معينة، وقد تابعت النيابة العامة في هذه القضية الإجراءات التي نص عليها قانون الاحتيال، مشيرا إلى أنه يوجد في تلك القضية “ظرف مشدد” وذلك يرجع لأن هذه الجريمة قد تمت تحت مظلة تنظيم عصابي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.