محافظ الأحساء يوجه بإعداد التقارير المختصة بحادث غرق أحد الأطفال واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تكرار هذه الحوادث

خلال الساعات القليلة الماضية وجه محافظ الأحساء الأمير سعود بن طلال بن بدر الجهات المعنية في المحافظة بسرعة إعداد التقارير اللازمة حول حادث غرق أحد الأطفال في إحدى مناطق التجمعات المائية في منطقة الأحساء والذي وقع مساء أمس الخميس، والذي تداولته العديد من الصحف ومواقع الأخبار السعودية.

وأكد سمو الأمير سعود بن طلال بن بدر على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها أن تمنع تكرار مثل هذه الحوادث المؤلمة، كما أعرب سيادته عن خالص التعازي وصادق المواساة لأسرة الطفل سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

هذا وقد كان الدفاع المدني السعودي قد استطاع انتشال جثة الطفل المتوفى صاحب التسع سنوات من إحدى مناطق تجمع المياه في منطقة الأحساء وتحديداً في منطقة إسكان الملك عبدالله، بينما تم إنقاذ طفل أخر من الغرق، وفقاً لما رواه أحد شهود العيان الطفل عبدالله الدوسري في حديثه لقناة العربية، والذي روى قصة إنقاذ الطفل وغرق الأخر وإبلاغ الدفاع المدني بالواقعة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.