نتيجة مباراة العدالة والتعاون الدوري السعودي (فوز مثير وهام “2-1”)

في إطار مباريات اليوم الأول عن الجولة 24 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2023/2022، تلعب مباراة العدالة والتعاون القوية والثأرية، والتي تمثل صراعًا آخر للهروب من براثن الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى السعودي “دوري يلو”، يحتضنها ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية Prince Abdullah bin Jalawi Sports City Stadium في مدينة الهفوف السعودية، يسعى من خلالها أصحاب الديار إلى الثأر من الهزيمة “المُذلة” في الدور الأول، بينما يعول عليها “سكري القصيم” لتحقيق انتصار غائب عن الفريق منذ 4 جولات، ستدفع النادي بلا شك “ولو مؤقتًا” في سلم ترتيب دوري روشن.

على كل الأحوال، سنتعرف تفصيلًا في التغطية التالية، على موعد مباراة العدالة والتعاون والقنوات الناقلة، إضافة إلى مشوار الفريقين ونتائجهما في الموسم 47 من دوري المحترفين السعودي 2023، علاوة على وضعية الناديين في جدول ترتيب دوري روشن قبل انطلاقة مواجهات الجولة 24.

من مواجهة الدور الأول بين العدالة والتعاون في دوري روشن
من مواجهة الدور الأول بين العدالة والتعاون في دوري روشن

مع المباراة الثانية في الأسبوع الرابع والعشرين الجديد من بطولة Saudi Professional League 2023/2022، حيث لقاء التعاون ضد العدالة.

حيثما يخوض العدالة مواجهة الخميس، وهو في المرتبة الـ14 في الترتيب العام للمنافسة، بعدما حصد 18 نقطة وفارق (-27) هدفًا، مبتعدًا بنقطة وحيدة عن الخليج أول ثنائي قاع الجدول.

إذ تمكن Al Adalh من تحقيق 4 انتصارات، و6 تعادلات، غير أنه تجرع مرارة الهزيمة 13 مرة بالموسم الحالي (آخرها كانت الخسارة القاسية من “العالمي” بخماسية نظيفة في الجولة 22).

من جهة أخرى، يأتي الذئاب في المركز السادس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 37 نقطة وصافي (3) أهداف.

فقد نجح Al Taawoun في الفوز بـ10 مباريات، والتعادل في 7 أخرى (من بينها التعادل الإيجابي مع أبها في الأسبوع الثاني والعشرين “1-1”)، ولكن خسر في 6 لقاءات هذا الموسم.

عمومًا، إليكم جدول ترتيب Roshn Saudi League 2023/2022 قبل انطلاق لقاءات الجولة 24:

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2023 (دوري روشن) بعد انتهاء مباريات الجولة 23 وديربي الرياض بين الهلال والنصر
جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2023 (دوري روشن) بعد انتهاء مباريات الجولة 23 وديربي الرياض بين الهلال والنصر

جدير بالذكر، أن مواجهات الجولة 24 الجديدة من دوري روشن، ستقام على مدار يومين متتاليين:

  • حيثما تبدأ من يوم غدٍ الخميس بلقاءات الطائي مع أبها (في نفس توقيت مواجهة العدالة ضد التعاون)، ثم قمة الأسبوع بين الاتحاد والشباب في الكلاسيكو السعودي الجديد.
  • أما الختام فيكون بعد غدٍ الجمعة، بإقامة 4 مباريات، تجمع الأولى والثانية الاتفاق وضمك، وكذلك الوحدة والفتح، قبل أن يستضيف النصر نادي الرائد، ويحل الخليج ضيفًا على الفيحاء.

من ناحية أخرى، أسفرت نتيجة مباراة التعاون أمام العدالة في الدور الأول، عن اكتساح سكري القصيم بـ(4-1)، سجل للتعاونيين كلًا من لاعب الوسط الإسباني ألفارو ميدران Alvaro Medran “ثنائية” وسعد فهد الناصر إضافة إلى هدف من البارجوياني أليخاندرو روميرو غامارا Alejandro Romero Gamarra، بينما جاء هدف التعادل الوحيد عن طريق الكولومبي أندرسون دانيال بلاتا Anderson Daniel Plata Guillen.

تشكيل المواجهة

يخوض فريقا التعاون والعدالة مواجهة الليلة بتشكيل مكون من الأسماء والعناصر الآتية:

تشكيل العدالة أمام التعاون في دوري المحترفين السعودي
تشكيل العدالة أمام التعاون في دوري المحترفين السعودي
تشكيل التعاون ضد العدالة في دوري روشن
تشكيل التعاون ضد العدالة في دوري روشن

موعد مباراة العدالة والتعاون والقنوات الناقلة

موعد مباراة العدالة والتعاون والقنوات الناقلة

أخيرًا، من المقرر إقامة المباراة رقم 2 في الجولة الرابعة والعشرون من دوري المحترفين السعودي 2023، مساء غدٍ الخميس، عند السابعة (7:00 م) بتوقيت السعودية وقطر والبحرين، السادسة (6:00 م) بتوقيت مصر، الرابعة (4:00 م) بالتوقيت العالمي “غرينتش”.

أما عن حكم مباراة العدالة والتعاون، أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم (SAFF) تكليف الحكم سلطان الحربي بالمهمة.

إليكم الآن طاقم حكام مباريات اليوم الأول في الجولة 24 من دوري روشن:

طاقم تحكيم مباريات اليوم الأول في الجولة 24 من الدوري السعودي للمحترفين 2023 (دوري روشن)
طاقم تحكيم مباريات اليوم الأول في الجولة 24 من الدوري السعودي للمحترفين 2023 (دوري روشن)

سوف تقوم شبكة قنوات إس إس سي الرياضية السعودية بتغطية أحداث اللقاء، وذلك من خلال فضائية SSC EXTRA 1.

من جهة أخرى، وبشأن معلق مباراة العدالة والتعاون، فوفق ما توصلنا إليه في “نجوم مصرية” سيكون المعلق الرياضي السعودي جعفر الصليح.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.