مبادرة “كنوز السعودية” تتوج بجائزة ماركوم الدولية للأعمال الإبداعية في فيديو ترويجي استثنائي يعبر عن تراث وتنوع المملكة

تمكنت مبادرة “كنوز السعودية”، التابعة لمركز التواصل الحكومي بوزارة الإعلام، من الفوز بجائزة ماركوم الدولية للأعمال الإبداعية، عن تقديمها فيديو ترويجي يهدف للتعريف بالمبادرة وتعزيز قيمها وأهدافها.

تعد جائزة “ماركوم” من أبرز المسابقات الإبداعية الدولية، حيث تُقدّر وتعترف بالإنجازات المتميزة في مجال التسويق والاتصال، وتُمنح هذه الجائزة سنوياً من قِبل منظمة التسويق والاتصال (AMCP) في دالاس، الولايات المتحدة الأمريكية، وتُعد من بين الجوائز الدولية المتخصصة التي يتنافس عليها آلاف المؤسسات والشركات من مختلف دول العالم.

تأسست منظمة التسويق والاتصال (AMCP) عام 1995م، وتضم آلاف المتخصصين في مجال التسويق والاتصال والإعلانات والعلاقات العامة، حيث تعتبر منظمة دولية رائدة في مجالها.

تهدف مبادرة “كنوز السعودية”، التي تندرج تحت مظلة برنامج تنمية القدرات البشرية، إلى توثيق الثراء الثقافي والإسهام الحضاري والفكري للمملكة العربية السعودية، تعمل المبادرة على إبراز قصص نجاح المواطن السعودي على جميع الأصعدة وتسليط الضوء على التنوع الثقافي والتراث الغني للمملكة.

حققت المبادرة العديد من الإنجازات، بما في ذلك إنتاج أفلام وثائقية وسلاسل توثيقية تسلط الضوء على مختلف جوانب الحياة في المملكة العربية السعودية، من بين هذه الأفلام والسلاسل التوثيقية: “ماذا يأكل السعوديون”، “نورس العرب”، “مرحلة صعبة”، “على حد سواء”، “حجة الرسول”، “من هالأرض”، و”أطلس السعودية”.

تعد هذه الجائزة فوزاً مهماً ومستحقاً لمبادرة “كنوز السعودية”، حيث تعكس التفوق والابتكار في تقديم محتوى إبداعي يعزز الثقافة السعودية ويعرض التنوع والتراث الغني للبلاد.

يعكس فوز مبادرة “كنوز السعودية” بجائزة ماركوم الدولية للأعمال الإبداعية التزام المبادرة بالتفوق والتميز في مجال التسويق والاتصال، ويعزز مكانة المملكة العربية السعودية كواحدة من المراكز الثقافية والإبداعية الرائدة في المنطقة.

أضافت المبادرة إلى قائمة إنجازاتها هذا العام فيلماً ترويجياً مميزاً للمبادرة، يستعرض مختلف الأنشطة والمشاريع التي تم تنفيذها ضمن إطار البرنامج الوطني لتنمية القدرات البشرية، يتناول الفيلم أيضاً قصص نجاح المواطنين السعوديين في مجالات متنوعة مثل العلوم والتكنولوجيا والفنون والرياضة والتراث والحضارة والثقافة وغيرها.

وقد حقق الفيلم تفاعلاً كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي، حيث أشاد المشاهدون بجودة الإنتاج والرسالة الملهمة التي يحملها، وقد تم تصوير الفيلم في أماكن مختلفة في المملكة، ما يعكس تنوع المناظر الطبيعية والثقافية في المملكة العربية السعودية.

تعتبر هذه الجائزة فوزاً رائعاً لمبادرة “كنوز السعودية”، وتعكس التفاني والتميز الذي يتمتع به فريق العمل في المركز التواصل الحكومي بوزارة الإعلام، ومن المتوقع أن يعزز هذا الفوز مكانة المملكة العربية السعودية كواحدة من المراكز الثقافية والإبداعية الرائدة في العالم.

ومن جانبه، عبّر المسؤولون في مركز التواصل الحكومي بوزارة الإعلام عن سعادتهم وفخرهم بالفوز بهذه الجائزة العالمية المرموقة، وأشاروا إلى أن هذا الفوز يعكس الجهود المستمرة لتعزيز الثقافة والتراث السعوديين وتسليط الضوء على إنجازات المجتمع السعودي.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الفوز ليس الأول لمبادرة “كنوز السعودية”، حيث حصدت العديد من الجوائز الوطنية والعالمية في مجال التسويق والاتصال، ويعكس هذا النجاح التزام المبادرة بتعزيز الهوية الوطنية وتعزيز الفخر الوطني لدى المواطنين السعوديين.

من المتوقع أن يستمر العمل والتفاني في مبادرة “كنوز السعودية” في تقديم المحتوى الإبداعي الذي يعزز الثقافة والتراث السعودي، ويساهم في تعزيز صورة المملكة العربية السعودية على المستوى الدولي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.