لوحة فنية مطرزة بالذهب لولي العهد تحظى بإعجاب زوار معرض الصقور

لفتت لوحة فنية لولي العهد سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز الأنظار، وحظيت بإعجاب زوار معرض الصقور والصيد السعودي الدولي، وتم تصميم اللوحة خصيصا لهذا المعرض، وتضم اللوحة صورة لولي العهد وطائر الصقر الحر، كما تم تطريزها بالذهب من عيار 24.

وتبرز اللوحة التي جاءت متناسقة مع المزاج الخاص بالمعرض، ومنسجمة مع الأجواء التي تحفه من كل جانب، بحسب بعض الزوار، نظرة ولي عهد المملكة للمستقبل الذي يحملنا إليه، ونظرة الصقر الذي يتميز بحدة النظر، والدقة في تحقيق أهدافه، وهو الأمر الذي تتميز به رؤية الأمير الطموحة، وفكره القيادي الذي أذهل العالم، وقد تم تزيين اللوحة بعبارة “أنت الصقر بعيوننا، وأنت الذهب“.

فريق العمل يفخر بإنجاز اللوحة

يبدو في الصورة بعض الاشخاص وصورة ولي العهد السعودي معلقة في المعرض

وبحسب موقع العربية.نت، فقد صرح عبد العزيز اللهيم، وهو المنفذ لهذا العمل قائلاً: “إن فريق العمل، يفخر بإنجاز هذا العمل، الذي شاركنا فيه المصور السعودي علي الشدوي، بصورة لولي العهد إبان زيارته لمنطقة تبوك، وصورة للصقر العربي الحر للمصور السعودي برغش البرغش، لنقوم بإضافة لمساتنا بطريقة فنية، لتكون في النهاية بهذا المشهد المميز، الذي حظي باهتمام الحضور للمعرض، ونال إعجابهم”.

مواصفات اللوحة

لوحة مطرزة لولي العهد في معرض الصقور

 

وقال اللهيم: “لقد تمت طباعة العمل على اللوحة بطول ثلاثة أمتار وعرض متر ونصف، على ورق الكانفس، وذلك بأفضل أنواع الطباعة المتخصصة، وتم استخدام تقنية RB-TEP، وتم شد العمل الفني على خشب طبيعي يزينه الذهب عيار 24″.

وأضاف منفذ العمل، أن اللوحة استغرقت من الوقت 11 يوما، وعمل عليها نخبة من الفنانين السعوديين المبدعين.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.