للعاملين بالقطاع العام بالمملكة.. تدشين برنامج الولاء الوظيفي “دوم” وعروض متنوعة

دشّن وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي؛ اليوم بمدينة الرياض، برنامج الولاء الوظيفي “دوم”، ويستفيد منه أكثر من مليون و200 ألف موظف وموظفة في القطاع الحكومي.

فوائد برنامج “دوم”

ويشمل برنامج “دوم” مجموعة متنوعة من العروض، مثل خصومات على المنتجات والخدمات، والاشتراكات المجانية، والعروض الترويجية.
وأكد وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، أن برنامج “دوم” يأتي في إطار توجهات القيادة الرشيدة بتطوير القطاع الحكومي، وتحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030 في استثمار وتطوير رأس المال البشري. كما يأتي تقديراً وعرفاناً للجهود المخلصة والمميّزة لموظفي القطاع العام.

خلق بيئة عمل محفزة

وأوضح الوزير الراجحي أن الوزارة تسعى من خلال برنامج “دوم” إلى خلق بيئة عمل محفزة ومنتجة عبر معايير تسهم في تعزيز ثقافة تميز العمل الوظيفي في الجهات الحكومية، والرفع من إنتاجية موظفي القطاع العام، وتنمية ارتباطه الوظيفي.
يُذكر أن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية قد حققت العديد من الإنجازات في قطاع الخدمة المدنية خلال العام الماضي، من بينها تنفيذ أكثر من مليون عملية على منصة مسار، ورفع مؤشر الارتباط الوظيفي لموظفي القطاع الحكومي، والعمل على قياس أداء موظفي الجهات الحكومية بشكل إلكتروني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.