للطلاب وأولياء الأمور تواريخ تهمك للفصل الدراسي الثالث بالسعودية

مع بدء الفصل الدراسي الثالث في السعودية يستعد الطلاب وأولياء الأمور لما ينتظرهم في المستقبل، مع الإعداد وبذل الجهد للحصول على أفضل النتائج في الإختبارات النهائية بالنسبة للطلاب، يعد هذا الفصل الدراسي فرصة لمواصلة دراساتهم وتحسين درجاتهم، وبالنسبة للآباء يعتبر هذا الفصل فرصة لدعم أطفالهم ومساعدتهم على إجتياز الإختبارات بنجاح.

نصائح لإجتياز الفصل الدراسي الثالث

هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لمساعدة طفلك على تحقيق أقصى استفادة من هذا الفصل:

من المهم التأكد من حصول طفلك على قسط كافٍ من الراحة والاسترخاء، ومن المهم أن يكون طفلك قادرًا على الاعتناء بنفسه وأنه يحصل على قسط كافٍ من النوم.

الفصل الدراسي الثالث يعد وقتًا جيدًا لتكوين صداقات جديدة ولتوسيع دائرة طفلك الاجتماعية، من المفيد إعداد أنشطة اجتماعية مع الطلاب.

من المهم أن يكون طفلك قادرًا على تتبع مهامه والتزاماته، فقد تكون الخطط البسيطة طريقة رائعة لمساعدة طفلك على البقاء على دراسته فترة أطول.

يجب أن تشجع طفلك على طلب المساعدة عند الحاجة، ولا بأس في طلب المساعدة من المعلمين أو أولياء الأمور أو الأصدقاء.

الفصل الدراسي الثالث
الفصل الدراسي الثالث
بداية الاختبار التحصيلي الفترة الاولى من 10/29 حتى 11/3
بداية الاختبار التحصيلي الفترة الثانية من 11/12 حتى 11/16
 بداية الاختبارات النهائية الأحد 29 – 11 – 1444هـ
إعلان نتائج الفصل الدراسي الثالث 1444-12-4 هـ
نهاية الفصل الدراسي الثالث 1444-12-4 هـ
إجازة مطولة الأحد والاثنين 8 و9 – 11 – 1444هـ

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.