لحظة هجوم تركي على رجال أعمال خليجيين بالسكين.. مشاهد توثق الحادثة

سادت حالة من الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما انتشرت العديد من مقاطع الفيديو لأحد المواطنين الأتراك، والذي قام بالهجوم على رجال أعمال ومستثمرين خليجيين بأداة حادة “سكين”.

جاءت هذه الحادثة بالتزامن مع الزيارة التي قلم بها وفد سعودي بقيادة وزير الدفاع الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود للعاصمة التركية أنقرة، صباح اليوم الثلاثاء.

وقامت الشرطة التركية بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه هذا الشخص، بعدما ألقت القبض عليه.

وتفوه المواطن التركي بعدة عبارات تجاه رجال الأعمال الخليجيين، حيث طالبهم بالرحيل عن بلاده، وقام بتوبيخهم كما وجه لهم عبارات مُهينة.

ولعل أبرز العبارات التي كانت يرددها هذا المواطن التركي: “هنا تركيا.. ارحلوا من هنا”.

وأكد أحد رجال الأعمال الخليجيين للمواطن التركي أنه يوثق كل شيء وسوف يقوم بإبلاغ الشرطة.

وقامت الشرطة التركية بتفريغ مقطع الفيديو وتم التعرف على هذا المواطن التركي وبدورها نجحت قوات الأمن في إلقاء القبض عليه في زمن قصير.

ومن المتوقع أن تقوم السلطات التركية بإصدار بيانًا تعتذر خلاله عن ما صدر من قبل هذا المواطن، حيث ترى القيادات أن هذا التصرف فردي ويرفض الشعب التركي مثل هذه الأفعال.

الجدير بالذكر أن العرب يواجهون تصرفات سيئة من قبل عدة مواطنين أتراك، حيث تعد هذه هي الحادثة الثانية عقب هجوم عدة مواطنين على خليجي خلال الشهور القليلة الماضية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.