كارثة سعودية.. مشاهد مأساوية في الحادث المروري العنيف

وقع حادث سير عنيف بطريق الرين بالمملكة العربية السعودية، بعدما اصطدمت 13 مركبة ببعضهما البعض، خلال الساعات القليلة من صباح اليوم الجمعة الموافق السادس والعشرون من شهر يوليو الجاري لعام 2024.

وشهد الحادث اصطدام 13 سيارة بسبب سوء الأحوال الجوية، حيث قامت القوات الخاصة لأمن الطرق بمنطقة الرياض، بمباشرة الحادث، والذي نتج عنه وفاة 4 أشخاص وإصابة 19 آخرون.

بينما هرعت سيارات الإسعاف لمكان الحادث، حيث تم نقل المصابين لطوارئ مستشفى الرين العام بواسطة الهلال الأحمر، بعدما قدمت الفرق الطبية الإسعافات الأولية اللازمة.

شاهد.. حادث مرور ضخم بالسعودية

 

بينما أكدت الفحوصات الطبية أن هناك تنوع في حالات المصابين، ما بين كسور متعددة، ونزيف داخلي، وإصابات طفيفة.

فيما استقبلت مدينة الملك سعود الطبية ومستشفى القويعية العام، عدد من المصابين لتلقي العلاج اللازم، حيث قامت بتنويم 7 حالات في أقسام المستشفى للمتابعة الطبية، فيما غادرت ثمانية حالات بعد تحسن حالتها الصحية.

وسيطرت حالة من الصدمة وسط المتواجدين في موقع الحادث، بعد المشاهد التي أكدت بأن السيارات تدافعت بقوة مما أدى إلى تعرض 23 شخصًا لإصابات قوية، حيث لم يتحمل 4 منهم وفارقوا الحياة، حيث لم تنجح الطواقم الطبية في إسعافهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.