قيادة المملكة العربية السعودية تهنئ ملك الأردن بذكرى استقلال بلاده

قام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بإرسال برقية تهنئة، للملك عبدالله الثاني ابن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية، وذلك بمناسبة ذكرى استقلال البلاد الذي يحتفل به الشعب الأردني في هذه الأيام.

ومن جانبه فقد أعرب الملك سلمان بن عبد العزيز، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لملك الأردن وحكومته وشعبه الشقيق متمنياً لهم المزيد من التقدم والازدهار والرقي.

كما أرسل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، أيضًا برقية تهنئة، للملك عبدالله الثاني ابن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

ومن جانبه فقد عبر ولي العهد السعودي، عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بمزيد من الصحة والسعادة لملك الأردن وحكومته وشعبه الشقيق متمنياً لهم المزيد من التقدم والازدهار والرقي والنهوض بدولته دائماً أمنياً واقتصادياً وعلمياً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.