قوات الصقور السعودية تقدم استعراضا جويا خلال افتتاح المعرض العالمي ببريطانيا

قام فريق الصقور السعودية، بتقديم استعراض جوي خلال حفل افتتاح المعرض العالمي «RIAT 2023» بالمملكة المتحدة.

ومن جانبها فقد نشرت وزارة الدفاع السعودية من خلال موقعها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عدة صور تُظهر مشاركة الصقور السعودية في حفل افتتاح المعرض.

وكان فريق الصقور السعودية للطيران، وفريق السهام الحمراء البريطاني، قد قاما بتنفيذ طلعات طيران مشتركة في سماء بريطانيا في اليوم الثامن من شهر يوليو الجاري.

كما يشارك فريق الصقور السعودية بعدة عروض جوية، من خلال طائرة التزود بالوقود MRTT ضمن العروض الأرضية التي تقدمها؛ وذلك لإظهار الوجه الحضاري للقوات الجوية بالمملكة العربية السعودية والإمكانات والكفاءة التي يتمتع بهما الطيار والفني السعودي.

صورة 1

من ناحية أخرى، يقام المعرض الملكي العالمي كل سنة، في القاعدة الجوية البريطانية، “فيرفورد”، ويعتبر نقطة لجذب عشاق الطيران من جميع دول العالم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.