قوات أمن الرياض تقبض على شخصين لترويجهما المخدرات

قامت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض، بالقبض على مقيم يحمل الجنسية الأردنية، ومواطن سعودي، قاما باتخاذ سيارتهما وشقة سكنية وكرا لترويج مادة الكوكايين المخدر، ومادة الحشيش المخدر، ومادة الميثامفيتامين المخدر المعروفة باسم ( الشبو )، كما تم ضبط أسلحة نارية ومبالغ مالية بحوزة المتهمين.

ويأتي ذلك استمرارا لجهود قوات الأمن بالمملكة العربية السعودية في الحملة الأمنية الميدانية التي تشنها لمكافحة المخدرات، ومن جانبها فقد أشارت شرطة منطقة الرياض إلى إيقاف المتهمين واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهما، وإحالتهما إلى الجهات المختصة لتوقيع العقوبة اللازمة عليهما.

صورة 1
ومن جانبها فقد ناشدت الجهات الأمنية المواطنين والمقيمين بضرورة الإبلاغ عن كل ما يتوفر من معلومات لديهم عن أي نشاطات لها صلة بتهريب أو ترويج المواد المخدرة.

وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، أو من خلال البريد الإلكتروني 995 @ gdnc. gov. sa، مؤكدة أنها سوف تعالج جميع البلاغات الواردة إليها بسرية تامة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.