“قرموشة” و”جيربيور”..صقور سعرها يتخطى الـ120ألف ريال بمزاد بالرياض

باعت إحدى المزارع البريطانية صقرين بـ130ألف ريال في المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور المقام بمنطقة “ملهم” شمال مدينة الرياض، وينظمه نادي الصقور السعودي.

وفي الليلة الثالثة من ليالي المزاد، قامت المزرعة البريطانية بتقديم أفضل صقرين لديها، وكانت البداية مع الصقر الأول “فرخ قرموشة”، وبيع بمبلغ 60 ألف ريال.

فرخ جير بيور

عرضت المزرعة البريطانية الصقر الثاني وهو من نوع “فرخ جير بيور”، وشهد منافسة كبيرة، إذ بدأت المزايدة عليه بمبلغ 30 ألف ريال، قبل أن يرسى على مالكه الجديد بمبلغ 70 ألف ريال.

يذكر أن نادي الصقور السعودي يقدم نخبة من الصقور على منصة المزاد، وتتم المنافسة عليها بشفافية في الحدث والبث المباشر عبر القنوات التلفزيونية التي تحمل حساب النادي على منصات التواصل الاجتماعي، فيما يعلن النادي عن الصقور المعروضة قبيل إقامة مزاد كل ليلة.

صورة 1

إقبال كبير على المزاد الدولي للصقور

ويشهد المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور تزايد زواره يوميًا، ويفتح أبوابه بدءًا من الساعة الرابعة عصرًا حتى الحادية عشرة مساء.

ويعد المزاد الدولي سوقا موثوقا وآمنا لمنتجي الصقارين والصقارين، ويساهم في تحقيق رؤية نادي الصقارين السعودي المتمثلة في الريادة في التطوير والابتكار في هواية الصقارين وتربيتهم وإنتاجهم ورعايتهم.

وتمكنت مزرعة “Special Falcons” الألمانية من بيع جميع الصقور التي قامت بعرضها في المزاد الدولي للقصور.

ونجح المزاد الدولي لانتاج الصقور في تحقيق مبيعات كبيرة في النسختين السابقتين، وتجاوزت 10 ملايين ريال لقاء أكثر من 800 صقر.

صورة 2


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    اريد شحن جواهر وانا لا اعرف كيف وارجوكم اريد منكم شحن لي جواهر 300جوهرا ارجوكم انا محضور والله
    7496627136هاد ايدي تبعي


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.