فيديو مرعب.. صاعقة تضرب سيارة في رحلة بحرية بالسعودية (شاهد)

فيديو مخيف انتشر كالنار في الهشيم، واجتاح مواقع التواصل الاجتماعي، لطاعقة رعدية، ضربت سيارة، كانت في رحلة بحرية بالمملكة العربية السعودية، في مشهد أرعب رواد السوشيال ميديا.

 

وأظهر الفيديو، تعرض سيارة، ملك لمواطن سعودية، كانت تقل، مجموعة من الشباب في رحلة برية على ما يبدو، لصاعقة قاتلة، نزلت من السماء وأصابت السيارة.

 

صورة 1

 

وأوضح مصور فيديو، أن الصاعقة نزلت على عمود الإشارة “الإريل” الخاص بجهاز التواصل للرحلات البرية، والذي تم تركيبه في أعلى السيارة، كما ضربت المرآة، فسحبت الكهرباء من السيارة.

 

في حين بدت مجموعة من الشباب مجتمعين على جلسة فطور بالقرب من جريان أحد السيول.

 

ونجا قائد السيارة، ومرافقوه، لابتعادهم عن البركة قبل تعرضها للصعق.

جدل حول مصداقية الفيديو

 

وتباينت ردود الأفعال، في الملكة العربية والسعودي وخارجها، على حقيقة الفيديو المنتشر، ومدى مصداقيته، ورجح الكثيرون أن يكون الفديو مفبرك.

صورة 2

وتشهد المملكة، تقلبات في الأحوال الجوية، وتشير التوقعات، إلى استمرار تساقط الأمطار على الرياض، ونشاط في الرياح السطحية المُثيرة للغبار.

 

وأفاد مركز طقس العرب، اليوم الجمعة، باستمرار تقلبات الأحوال الجوية بالمملكة، وتأثر الرياض، بمرور موجة علوية جديدة، وذلك بالتزامن مع تدفق بخار ماء بخصائص استوائية من الجنوب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.