فيديو لـ أطفال كريستيانو رونالدو يتحدثون العربية يثير الجدل ومتابعون: عقلية احترافية

نشرت جورجينا رودريغز، التي ترتبط بعلاقة مع نجم النصر السعودي كريستيانو رونالدو، فيديو أثار الجدل في السعودية، وتناقلته كثير من الصحف هناك، وظهر في الفيديو ابنتي كريستيانو تتحدثان باللغة العربية.

 

بنات كريستيانو رونالدو واللغة العربية

ظهر في الفيديو الذي نشرته جورجينا رودريغز مع ابنتيها إيفا وإيلانا، وهما يتحدثان اللغة العربية بطريقة واضحة، تحديدا نطق أيام الأسبوع.

وحاز الفيديو على إعجاب كثير من المتابعين خاصة عندما تحدثت الطفلتان مع بعضهما البعض بجمل مثل: أحب أمي، أحب أبي، وكذلك ذكر أيام الأسبوع مثل: الجمعة والثلاثاء والسبت والأربعاء.

وانهالت التعليقات على الفيديو من جانب الجمهور السعودي، حيث عبر عدد كبير منهم عن سعادته بتأثر عائلة كريستيانو رونالد بالثقافة العربية.

بينما تحدث البعض عن مدى احترافية كريستيانو وعائلته، وكيف أنهم تأقلموا بشكل سريع مع أسلوب الحياة في السعودية، وتفكيرهم في محاولة تعلم اللغة العربية.

يذكر أن نجم البرتغال كريستيانو رونالدو انتقل إلى نادي النصر السعودي منذ 65 يوما تقريبا، في صفقة أثارت ضجة واسعة، وتحدثت عنها كل صحف العالم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.