فيديو.. إحباط تهريب 236 كيلو كوكايين في السعودية

أعلنت السلطات بالمملكة العربية السعودية عن إحباط تهريب كمية ضخمة من مخدر الكوكايين خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك ضمن حربها على المخدرات.

تفاصيل إحباط تهريب كمية كبيرة من مخدر الكوكايين

أكدت وزارة الداخلية ببلاد الحرمين الشريفين عن عثورها على الكمية الكبيرة من مخدر الكوكايين والتي تُقدر ب 236 كيلو جرام كانت مخبأة داخل شحنة فاكهة الموز.

وشددت وزارة الداخلية في بيان رسمي لها عن تواصل الحرب على المخدرات وتحبط محاولة تهريب 236 كيلوجرام من مادة الكوكايين المخدر في محافظة رابغ.

وجاءت عملية إحباط التهريب بالتنسيق مع هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، وذلك ضمن الجهود الأمنية لمتابعة شبكات تهريب وترويج المخدرات التي تستهدف أمن المملكة وشبابها.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.

إحباط تهريب كمية ضخمة من مخدر الكوكايين.. فيديو

في سياق متصل، صدرت أوامر عليا من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده ورئيس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بضرورة الوقوف في وجه تجار المخدرات وتقديمهم للعدالة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.