فعاليات موسم الرياض 2022 وموعد إطلاقه

حدد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، موعد إطلاق موسم الرياض 2022، والذي يأتي هذا العام تحت شعار فوق الخيال، وذلك لما سيشهده من فعاليات كبرى لهذا العام، كما أنه سوف يبدأ بحفل عالمي يضم عرضاً لسيرك دو سوليه، كما أنه سوف يضم 15 منطقة كل منطقة لها طابع ترفيهي خاص بها.

موسم الرياض 2022.. الشعار وموعد الإطلاق وأهم الفعاليات الترفيهية:-

وأشار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بأن إطلاق موسم الرياض سيكون يوم الجمعة الموافق 21 أكتوبر 2022، حيث سيتم إقامة عرض عالمي لسيرك دو سوليه، كما أنه سوف يضم نحو 15 منطقة أبرز تلك المناطق هي منطقة (بوليفارد وورلد)، حيث أنها سوف تضم ثقافات من عدة دول حول العالم، وهي دول أمريكا، وفرنسا، واليونان، والهند، والصين، وأسبانيا، والمغرب، واليابان، والمكسيك، فيسيا الإيطالية، حيث أن هذه الدول سوف تقدم لزواها تجربتها من خلال المطاعم والأسواق والفنون.

كما تضم منطقة بوليفارد وورلد والتي سوف يتم افتتاحها لأول مره هذا العام، أكبر بحيرة صناعية على مستوي العالم، يسمح للزوار ولأول مرة في مدينة الرياض بركوب الغواصات.

وأضاف تركي آل الشيخ، بأن موسم الرياض 2022 سوف يشهد أيضاً عدد من الفعاليات المميزة والتي تتمثل في قرية كومبات، قرية سوبر هيرو، وتجربة أكبر سفير في العالم، وتلفريك يمكنه التنقل بين هذه المناطق وجارتها وهي (بوليفارد رياض سيتي) والطاقة الاستيعابية له تصل إلى 3 آلاف زائر كل ساعة.

صورة 1

وكشف رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بأن منطقة بوليفارد رياض سيتي سوف تشهد هذا العام تطورات عديد أبرزها ما يلي:-

  • استحداث 12 مطعم ومقهى جديد.
  • 25 مسرحية عربية وعالمية منها 7 مسرحيات سعودية.
  • مسرحيات الفيلسوف يوسف الثنيان، ومسرحية السهم الملتهب ماجد عبد الله.
  • كما ستشهد مجموعة من الحفلات الأسبوعية.

صورة 2

 

صورة 3


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.