فرحة سعودية كبيرة بكتابة الأردن التاريخ والتأهل لنصف نهائي كأس آسيا

المنتخب الأردني الأول لكرة القدم نجح في كتابة التاريخ بالتأهل لأول مرة في تاريخه لنصف نهائي كأس آسيا قطر 2024، بعدما حقق الفوز على نظيره الطاجيكستاني بهدف نظيف الدور ربع النهائي من البطولة.

وكان منتخب النشامى قد تأهل للدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا، بعد الفوز على نظيره العراقي بنتيجة 3/2، في المباراة التي شهدت إثارة كبيرة.

الفرحة تسود الجماهير السعودية بعد التأهل الأردني

شهدت وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية فرحة كبيرة، بعد تأهل منتخب الأردن لنصف نهائي كأس آسيا، حيث تصدر وسم “#الاردن” السوشيال ميديا في المملكة خلال الساعات الماضية.

وكتب حساب يُدعى “NoodyBintM0”: “نبارك لأشقائنا الأردنيين سحقهم لطاجيكستان، والذهاب إلى نصف نهائي كأس آسيا”.

فيما جاء تعليق حساب يحمل اسم “abu_Ghazi_9″:”‏‎الأردن للعرب مثل الأم اللي تلم لكن العرب يخونون الأردن وقد أصبح الياباني شقيق ‎العراقي وأصبح الطاجيكستاني شقيق البحريني ليش مش من حقي احلم في البطولة”.

وتابع: “أنت عربي تحلم معي في البطولة عربية، كل الأحترام المملكة العربية السعودية”.
واختتم ساخرًا: “حلل يا دبيخي”

بينما علق حساب يُدعى “احمد الزعبي”، على تأهل المنتخب الأردني، حيث كتب: “ما أجمل أن تعيش لحظات كتابة تاريخ ما”.

وتابع: “يا له من جنون وإثارة وإبداع وكفاح ‎للنشامى، نعم نحن في مربع الذهب والأحلام تتواصل”.

ويضرب المنتخب الأردني موعدًا مثيرًا أمام نظيره الكوري الجنوبي، بعدما نجح الأخير في الفوز على أستراليا في ربع نهائي البطولة، ليواجه النشامى في الدور نصف النهائي من كأس آسيا قطر 2024.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.