على غرار نيمار.. إمتيازات ضخمة لـ محمد صلاح مع اتحاد جدة السعودي

أصبحت جماهير اتحاد جدة السعودي على أتم الاستعداد للاحتفال بضم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، بعد التقارير التي أكدت باقتراب اللاعب بقوة من الانضمام للنمور خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت تقارير صحفية سعودية، أن محمد صلاح سيكون لاعبًا لاتحاد جدة خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد الاتفاق مع ليفربول على ضم الملك المصري.

وأوضحت أن رئيس اتحاد جدة أنمار الحائل يتواجد في إنجلترا خلال الفترة الحالية من أجل اتمام التعاقد مع صلاح، بعد الموافقة النهائية من الأخير على الانتقال للفريق السعودي.

وأشارت إلى أن ليفربول يرفض التفريط في صلاح مقابل 100 مليون يورو، لكنه يرغب في الحصول على مقابل مادي أعلى من اتحاد جدة.

وأكدت أن محمد صلاح سيحصل على راتب سنوي يتخطى ال 90 مليون يورو، حيث سيحصل على 2 مليون يورو كراتب أسبوعي.

إمتيازات ضخمة لمحمد صلاح مع اتحاد جدة 

في سياق متصل، استطاع اتحاد جدة إقناع محمد صلاح بالانتقال للفريق، حيث قام مسؤولي النمور بعرض امتيازات كبيرة وضخمة على غرار ما حدث من الهلال السعودي لإقناع نيمار بالانتقال للزعيم، حيث سيكون للفرعون المصري قصر خاص به هو وعائلته بمدينة جدة،

بجانب طائرة خاصة، بالإضافة إلى 100 ألف ريال على منشور للدولي المصري يخص الكرة السعودية عبر وسائل التواصل الاجتماعي لصلاح.

إلى جانب نسبة من مبيعات القمصان الخاص بـ صلاح مع الفريق السعودي، و3 سيارات خاصة لـ أفراد العائلة.

وكان الهلال السعودي قد قدم إمتيازات ضخمة لنيمار منها؛ طائرة خاصة، وقصر خاص به، و50 ألف يورو في كل مباراة يفوز بها الفريق، بجانب 500 ألف يورو لكل منشور للاعب عن الكرة السعودية ودوري “روشن” عبر وسائل التواصل الاجتماعي، من إقناعه بالانتقال للزعيم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.