عرض مسرحية بعنوان ساعة أمل في موسم الرياض 1444 هجري

أعلنت هيئة الترفيه السُّعُودية عن عرض مسرحية ساعة أمل في تاريخ 23 حتى 29 أكتوبر الجاري، بحيث تتضمن مجموعة من المواقف الكوميدية التي يتعرض لها نجوم مسلسل شباب البومب خلال زيارتهم منطقة بوليفارد رياض سيتي، وهي تضم عدد من الممثلين وهم فيصل العيسى ورفاقه عبد العزيز الفريحي، ومحمد الدوسري، وسلمان المقيطيب، ومهند الجميلي، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء على مسرح محمد العلي في العاصمة السُّعُودية الرياض، وفي هذا المقال سوف نتعرف على تفاصيل مسرحية ساعة أمل في موسم الرياض 1444 هجري.

مسرحية ساعة أمل

تدور أحداث مسرحية ساعة أمل حول سيدة سُعُودية عاملة وأم لطفلة تدعى «أمل»، وبعد وفاتها تلتقي بزميلاتها الأموات في المقبرة «هيا» و«مروة»، بواسطة حوار كوميدي، تكشف أمل خلاله قصة حياتها وسبب موتها الحقيقي بشكل كوميدي، كما تأتي المسرحية ضمن مجموعة من الأعمال الفنية التي يتم عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض 1444 هجري.

صورة 1

أسعار تذاكر مسرحية ساعة أمل

تصل أسعار تذاكر العرض المسرحي ساعة أمل في 5 فئات بحيث تبدأ بـ 100 ريال سعودي وحتى 500 ريال سعودي، وهي كالتالي:

  • الفئة الأولى «C» تصل 100 ريال سعودي.
  • الفئة الثانية «B» تصل 150 ريال سعودي.
  • الفئة الثالثة «A» تصل 200 ريال سعودي.
  •  فئة الـ «VIP» وتصل 300 ريال سعودي.
  • فئة الـ «VVIP» وتصل 500 ريال سعودي.

رابط حجز تَذْكِرَة مسرحية ساعة أمل في موسم الرياض

يستطيع الأشخاص الراغبين بحضور فعاليات موسم الرياض زيارة الموقع الرسمي الخاص بموسم الرياض، وإمكانية حجز التَّذْكِرَة بواسطة النقر على حجز تَذْكِرَة وتحديد وسيلة الدفع التي يرغب بها الشخص، ومن ثم تحديد المقاعد التي تريدها وأماكن تلك المقاعد، وذلك عبر مجموعة من الشروط  وهي أن التَّذْكِرَة غير قابلة للإلغاء، أو الاسترجاع، أو التبديل، حيث تشمل جميع الأسعار قيمة الضريبة المضافة، كما يجب عدم بيع التَّذْكِرَة، وهي صالحة لعملية دخول واحدة، كما لا يسمح بإعادة الدخول.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.