عرض أسلحة متطورة بمعرض الصقور والصيد السعودي “صور”

عرضت اللجنة المنظمة لمعرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024، والذي فعالياته حتى 12 أكتوبر الجاري بمقر نادي الصقور السعودي بملهم (شمال مدينة الرياض)، أسلحة متطورة بأعيرة يحبها هواة امتلاك بندقيات الصيد، والأسلحة الناريّة، وخصص أجنحة لعرض الإكسسوارات الخاصة بالأسلحة؛ التي تمكن مقتني الأسلحة من إضافتها على قطعهم القابلة لذلك.

55 علامة تجارية تعرض أسلحتها في المعرض

وفي هذا الإطار قامت عدد من شركات الأسلحة السعودية التي تعرض أسلحة وذخائر لأكثر من 55 علامة تجارية عالمية؛ بعرض مجموعة متنوعة من بنادق صيد روسية مطورة الصنع، بمواصفات متميزة حصلت على إعجاب محبي الصيد والرحلات البرية، حيث تميزت البندقية بخفة أكبر من الإصدار السابق، والإضافة إلى القدرة الاستيعابية لمخازن الذخيرة، واحتوائها على نياشين دقيقة ليلية.

شركة أمريكية كبرى تشارك بالعرض

كما قامت واحدة من كبريات الشركات الأمريكية لصناعة الأسلحة، بعرض أحدث إصداراتها لعام 2024، من الأسلحة الفردية، التي امتازت بخفة وزنه وصلابة السبطانة، والأمان الذي تميزت به (سمث) في أسلحتها، بالإضافة لعرض الإصدارات المتطورة من العام السابق للعلامة ذاتها.

إكسسوارات الأسلحة

وعرضت مجموعة من الشركات المتخصصة بتوريد وبيع إكسسوارات الأسلحة الهوائية والنارية بأجنحتها في المعرض الأطباق المخصصة للتدريب على الرماية، وأهداف الرمي، وأجهزة محاكاة الرماية، وكذلك الخرّازات بعيارات تتناسب مع جميع الأسلحة الموجودة بمنصة المعرض، ووفرت الأجنحة المناظير التي تركب على البندقيات والمسدسات والنقط الحمراء، وكذلك مخازن الأسلحة الإضافية.

ويوجد داخل معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024، الذي يفتح أبوابه للجمهور يوميًا من الساعة 4 عصرًا حتى 11 ليلًا فعاليات متنوعة تثري تجربة الزوار في عالم الصقور والصيد والرحلات والهوايات المرتبطة بها، كما خصص المعرض العديد من الفعاليات التي تُعنى بالعائلة.

صورة 1 صورة 2 صورة 3


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.