عبر نظام بين.. وزارة الصحة تطالب الممارسين الصحيين بالتقديم على بدل التميز 2021

طالبت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، جميع الممارسين الصحيين من منسوبيها أصحاب التميز المهني والسمعة في مجال التخصص، بضرورة التقديم للحصول على بدل التميز 2021، وأوضحت الوزارة بأنه يتم التقديم بصورة إلكترونية من خلال نظام بين الإلكترونية، طبقًا لاستيفاء مجموعة الشروط التي أعلنت عنها وزارة الصحة، وأكدت الصحة بأنه من اشتراطات التقديم على بدل التميز التعميم الانضباط خلال السنتين الأخيرتين.

أكدت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، على كافة الممارسين الصحيين من منسوبيها أصحاب التميز المهني والسمعة في مجال التخصص، بأهمية الحصول على بدل التميز 2021، وطالبتهم الوزارة بتقديم طلب بدل التميز 2021، بصورة إلكترونية من خلال نظام بين الإلكتروني، للحفاظ على الوقت والمجهود.

وأوضحت الوزارة بأنه يتم قبول طلبات التقديم على بدل التميز 2021، طبقًا لاستيفاء مجموعة من الشروط التي أعلنت عنها الوزارة، والتي جاءت كالآتي:

  • يلزم الحصول على ممتاز في تقييم الأداء الوظيفي لآخر سنتين.
  • أن يكون الممارس الصحي أكمل سنتين خلال مدته الوظيفية، بحيث يتم تعينه قبل تاريخ 1 يناير 2021 ميلاديًا في سلمي الرواتب الخدمة المدنية والتشغيل الذاتي.
  • يشترط التعميم الانضباط خلال السنتين الأخيرتين 2021 و2020.
  • ممارسة المهام الرئيسية التابعة للتخصص بصورة مستمرة وبشكل فعال.
  • الالتزام بالحضور والمشاركة.
  • الإشراف على الأنشطة التنظيمية والتعليمية واللجان الفنية أو الإدارية.
التقديم على بدل التميز 2021
التقديم على بدل التميز 2021

وأوضح التعميم بأنه يلزم على كافة وظائف الطبيب المقيم، وطبيب الأسنان، والطبيب النائب، والطبيب الاستشاري، التقديم للحصول على شهادات الامتيازات السريرية الإكلينيكية، ويلزم أن تكون غير منتهية المفعول ومعتمدة من لجنة الاعتماد المختصة، كما أكد التعميم بأنه يلزم أن يخلو السجل المهني للطبيب من أي إدانة أو عقوبة فنية أو إدارية خلال السنتين الأخريتين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.