عاصفة قوية تضرب العارضة وأمطار غزيرة بعسير السعودية.. شاهد

شهدت منطقة العارضة بالمملكة العربية السعودية عاصفة قوية خلال الساعات القليلة الماضية، حيث سادت حالة من التفاؤل وسط المواطنين بشأن هذه الأجواء في فصل الصيف.

جاءت العاصفة محملة بالأمطار والرياح القوية، بالإضافة إلى تأثيراتها الإيجابية على الأشجار النباتية.

وصاحبت هذه العاصفة برق ورعد، مما أدى إلى استمرار هطول الأمطار بكثافة عالية.

في نفس السياق، شهدت منطقة عسير هطول أمطار غزيرة ورعدية على جميع الأنحاء بها، حيث أدت إلى توجيه مركز الأرصاد الوطني للأرصاد الجوية بالمملكة العربية السعودية لضرورة توخي الحذر بشأن هذه الأمطار، خاصة وأن الجميع يُدرك أمطار بلاد الحرمين الشريفين والتي دائمًا ما تكون غزيرة.

وكان مركز الأرصاد الجوية قد أكد في بيان رسمي سابق على ضرورة التواجد في أماكن آمنة خلال فترة هطول الأمطار الرعدية الغزيرة، بالإضافة إلى عدم التواجد في أماكن المستنقعات والبرك المائية.

الجدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية تشهد طقسًا حارًا وعنيفًا، حيث وصلت درجة الحرارة في العديد من المناطق إلى 50 درجة مئوية، مما أدى إلى تعرض عدة مواطنين لمضاعفات نتيجة أشعة الشمس المباشرة.

شاهد بالفيديو.. عاصفة بمنطقة العارضة السعودية

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.