عاجل.. وفد سعودي رفيع المستوى يصل تركيا بفرمان ملكي

وصل وفد رفيع المستوى من المملكة العربية السعودية دولة تركيا خلال اللحظات القليلة الماضية، بعد توجيهات من القيادات ببلاد الحرمين الشريفين.

جاءت توجيها الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده ورئيس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بضرورة إعادة العلاقات السعودية التركية مجددًا، بعد حالة التوتر التي شهدتها خلال السنوات الأخيرة.

ووصل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع، والوفد المرافق له، اليوم، العاصمة التركية أنقرة في زيارة رسمية.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مطار إيسنبوغا الدولي بأنقرة معالي رئيس هيئة الصناعات الدفاعية التركية البروفيسور خلوق غورغون، وعدد من كبار المسؤولين.

وسيعقد سموه خلال الزيارة عددًا من اللقاءات؛ لبحث العلاقات الثنائية، وتعزيز التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين، ومناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وتعد المملكة العربية السعودية وتركيا أحد أبرز الدول الإسلامية خلال الفترة الحالية، لما لديهم من مكانة كبيرة وسط الدول العالمية، كما سيتم مناقشة الملف الفلسطيني من أجل محاولة الوصول في هذا الأمر، خاصة وأن هناك معاناة كبيرة يعيشها الشعب الفلسطيني الشقيق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.