عاجل.. وصول التوأم السيامي البوركيني حواء وخديجة “فيديو”

اللحظات القليلة الماضية، شهدت وصول التؤام السيامي البوركيني حواء وخديجة، وذلك من أجل إجراء عملية جراحية لفصلهما بالعاصمة السعودية الرياض.

وتشهد المملكة العربية السعودية طفرة كبيرة في العمليات الجراحية الخاصة بفصل التؤام السيامي، حيث نجح الفريق الطبي السعودي في إجراء العديد من العمليات لعدة حالات من خارج بلاد الحرمين الشريفين.

وصول التوأم السيامي البوركيني حواء وخديجة

ووصلت الطائرة الخاصة التي كانت تقل التؤام السيامي البوركيني حواء وخديجة للأراضي السعودية خلال اللحظات الماضية، وسط حشد وزخم إعلامي كبير، لما تبنى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده ورئيس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حالة التؤام السيامي البوركيني حواء وخديجة، كما فعل من قبل مع التؤام السيامي الفلبيني أكيزا وعائشة.

ونجحت المملكة العربية السعودية في إقناع الأمم المتحدة باعتماد يوم ال24 نوفمبر كيوماً للتوائم الملتصقة، وذلك كمبادرة من بلاد الحرمين الشريفين.
وتعد ما تفعله السعودية أحد القصص الإنسانية التي سطّرتها المملكة العربية دون تمييز على مستوى العالم منذ أكثر من 30 عام.

شاهد.. لحظة وصول التوأم السيامي البوركيني حواء وخديجة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.