المواعيد الرسمية لصرف معاشات التقاعد لشهري نوفمبر وديسمبر 2024 للنظامين المدني والعسكري

قامت المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية بتحديد موعد صرف معاشات التقاعد عن شهر نوفمبر وكذلك عن شهر ديسمبر للعام الحالي 2024، وذلك بعد موافقة أول شهر نوفمبر الجمعة بعد القادمة، حيث ينص القانون على تقديم موعد الصرف في حالة موافقة يوم الصرف إجازة رسمية.

وبناءً على ذلك فإن صرف معاش التقاعد عن شهر نوفمبر سيتم يوم الخميس 31 أكتوبر الحالي للنظامين، أما موعد صرف معاش الشهر الأخير من العام “ديسمبر 2024″، فسيتم يوم الأحد الموافق الأول من ديسمبر.

صورة 1

اقرأ معنا أيضاً:

وكانت التأمينات الإجتماعية قد قررت في أول مايو الماضي من العام الحالي 2024، توحيد صرف معاش التقاعد للنظامين العسكري والمدني، على أن يكون الصرف في بداية أول كل شهر ميلادي، وذلك حرصاً من المؤسسة على توحيد مواعيد الصرف لجميع العملاء، ودمج مؤسسة التقاعد مع المؤسسة العامة للتأمينات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.