بأمر الملك سلمان وتوجيهات ولي العهد.. قرار جديد بشأن المخالفات المرورية والشعب السعودي يشكر قيادته الحكيمة

صدرت منذ قليل أوامر ملكية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي العهد صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان رئيس مجلس الوزراء، ويتعلق القرار بسداد المخالفات المرورية وتخفيضها بنسبة وصلت إلى 50%.

أوامر ملكية بتمديد مهة سداد المخالفات المرورية

ووفقاً للتوجيهات الصادرة من الملك وولي العهد فقد تقرر تمديد الفترة الخاصة بسداد المخالفات المرورية المتراكمة بنسبة تصل إلى 50%، وذلك لمدة ستة أشهر أخرى، الأمر الذي أسعد الكثير من مواطني المملكة العربية السعودية، وخاصة بعد انتهاء الفترة السابقة.

صورة 1

اقرأ معنا:

وناشدت الوزارة كافة السائقين بضرورة الإلتزام الكامل بقواعد السير حفاظاً على السلامة المرورية، وأكدت أن الإستفادة من تخفيض الغرامات بنسبة الـ50%، مرهونة بمبادرة صاحب المخالفة بسداد كافة مخالفاته المرورية المتراكمة حتى تاريخ 18| 4| 2025.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.