عاجل وبأمر الملك| الملك سلمان يتكفل وعلى نفقته الخاصة بالهدي لكافة الحجاج المستضافين من 88 دولة ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين

أعلن الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين منذ قليل عن تكفلة وعلى نفقته الخاصة بهدي جميع الحجاج الذين استضافتهم المملكة للعام الحالي ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين.

مكرمة من الملك سلمان للحجاج المستضافين

وتبلغ أعداد الحجاج الذين تكفل الملك سلمان بهديهم نحو 3322 حاج وحاجة، وجاءوا من مختلف قارات العالم من 88 دولة، وفور صدور الأمر الكريم من الملك بهذا القرار، أكد الدكتور عبداللطيف آل الشيخ وزير الشؤون الإسلامية، على أن هذا الأمر مكرمة غير مستغربة من الملك، وهي امتداد لعطاءه السخي لجميع المسلمين.

اقرأ معنا:

كما أشار وزير الشؤون الإسلامية إلى أن قرار الملك بتكفله بهدي الحجاج المستضافين، يؤكد على اهتمامه وعنايته بالمسلمين في كل مكان، داعياً المولى تبارك وتعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وأن يتقبل من ضيوف بيت الله الحرام دعائهم وحجهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.