موجة أمطار غزيرة وسيول اليوم وحالة الطقس الأربعاء في 10 مناطق

أصدر الوطني للأرصاد منذ قليل تقريرة حول حالة الطقس اليوم الأربعاء بـ10 مناطق بالمملكة العربية السعودية، وهي مناطق تبوك والقصيم وحائل ونجران والباحة وجازان وعسير ومنطقة الرياض، ومنطقتي المدينة المنورة ومكة المكرمة.

حالة الطقس اليوم الأربعاء

ووفق تقرير المركز الوطني للأرصاد الجوية، فإنه تم إطلاق إنذار أحمر على عدد من مناطق المملكة، وهي منطقة جازان ومنطقة عسير ومنطقة مكة المكرمة ومنطقة الباحة، وستشهد المناطق الأربعة المذكورة أمطار شديدة الغزارة وسيول جارفة وصواعق رعدية، وتستمر الحالة هذه حتى الساعة 23 من مساء اليوم الأربعاء.

صورة 1

صورة 2

صورة 3

اقرأ معنا الآن:

أما منطقة نجران فستكون الأمطار متوسطة بها، وأقل غزارة من جازان ومكة وعسير والباحة، وتكون الأمطار خفيفة على مناطق القصيم وحائل وتبوك والرياض، وكذلك منطقة المدينة المنورة، كما يرافق الأمطار صواعق رعدية ورياح شديدة السرعة، وذلك حتى الساعة الحادية عشر من مساء اليوم الأربعاء.

ونبه الدفاع المدني السعودي على عدم التعرض لمجاري السيول، أو السباحة في أماكن تجمعات المياه والأودية، وضرورة البقاء في أماكن آمنة أثناء تساقط الأمطار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.