عاجل.. مستشفى سعودي تُعيد الحركة لطفل أُصيب بالشلل الرباعي في إنجاز غير مسبوق

نجحت أحد المستشفيات في المملكة العربية السعودية في إعادة الحركة لطفل سعودي تعرض للإصابة بالشلل الرباعي، في إنجاز غير مسبوق.

وكشفت تقارير صحفية سعودية أن الطاقم الطبي الذي أشرف على حالة الطفل الذي أُصيب بالشلل الرباعي استمر خضوعه ل 6 جراحية، واحدهم استمرت لمدة 3 ساعات.

وأوضحت التقارير أن هذه المستشفى في بريدة السعودية، والتي استطاعت أن تنجح في إعادة الحركة لطفل كان مُصاب بالشلل الرباعي، حيث تم إجراء 6 عمليات، وتمكّن بعدها من المشي بشكل طبيعي.

وأصبح هناك تقدمًا كبيرًا في مجال الطب بالمملكة العربية السعودية، بعدما استطاعت بلاد الحرمين الشريفين أن تنتهج نهجًا ناجحًا في الطب البشرى خلال السنوات الماضية.

ويبحث الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد السعودي ورئيس الوزراء، عن الوصول لرؤية المملكة العربية السعودية المستقبلية 2030، والتي يهدف من خلالها جعل بلاده في مقدمة الدول العربية والعالمية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.