عاجل| قنصلية السعودية بالإمارات تحذر مواطنيها وتطالبهم بأخذ الحيطة والحذر وتؤكد إغلاق أبوابها الخميس والجمعة لسوء الأحوال الجوية

في منشور لها منذ قليل، قامت قنصلية المملكة العربية السعودية بدولة الإمارات، بالتأكيد على أنها ستقوم بغلق أبوابها خلال يومي الخميس والجمعة، ونوهت قنصلية المملكة في دبي أن هذا القرار يأتي نتيجة سوء الأحوال الجوية، التي تمر بها دبي، وبناءً على ذلك فإن أبواب القنصلية مغلقة يومي 2 و3 مايو 2024 مـ.

غلق القنصلية السعودية الخميس والجمعة

وفي سياق متصل قالت قنصلية المملكة العربية السعودية في دبي، بأنه يمكن التواصل معها في الحالات الطارئة الخاصة بشؤون السعوديين على رقم الطوارئ : 0097150 452 2258.

 

قد يهمك أيضاً:

وكانت قنصلية المملكة العربية السعودية بدبي قد نوهت في وقت سابق وطالبت كافة مواطني المملكة المتواجدين في الإمارات الشمالية ودبي، بضرورة أخذ الحيطة والحذر والإلتزام بكافة التعليمات الصادرة من الجهات الرسمية، خلال يومي الخميس والجمعة نظراً لسوء الأحوال الجوية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.