عاجل.. خادم الحرمين الشريفين يُرسل برقية عزاء في وفاة الرئيس الإيراني

أرسل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية عزاء لدولة إيران، بعد وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في ظروف غامضة خلال الساعات القليلة الماضية.

وقام الملك سلمان بإرسال برقية عزاء ومواساة، لدولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر، في وفاة فخامة الرئيس الدكتور إبراهيم رئيسي، رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية، ومرافقيه.

رسالة الملك سلمان في عزاء الرئيس الإيراني

قال الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في رسالته لعزاء الرئيس الإيراني:” علمنا بنبأ وفاة فخامة الرئيس الدكتور إبراهيم رئيسي، رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية، ومرافقيه ـ رحمهم الله”.

وتابع: “إننا إذ نبعث لكم ولشعب الجمهورية الإسلامية الإيرانية الشقيق بالغ التعازي، وصادق المواساة، لنسأل الله سبحانه وتعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنهم فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وكانت المملكة العربية السعودية قد كشفت عن دعمها الكامل لدولة إيران في البحث عن الطائرة المنكوبة قبل معرفة نبأ وفاة الرئيس الإيراني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.