عاجل.. تعليق الدراسة غداً الإثنين في جميع مدارس جده ورابغ وخليص بعد تقرير لجنة الطوارئ

أعلن منذ قليل المتحدث الرسمي باسم تعليم جدة عن تعليق الدراسة غداً الإثنين في جميع المدارس، وذلك بعد تقرير لجنة الطوارئ التابع للإدارة العامة بتعليم منطقة جدة بالمملكة العربية السعودية، وذلك بعد تطابق تقرير لجنة الطوارئ مع التقرير الصادرة من الهيئة العامة للأرصاد الجوية وحماية البيئة وكذلك الجهات المعنية.

وأضاف حمود الصقيران المتحدث الرسمي بإسم إدارة التعليم العامة في جدة أنه نظراً للحالة الجوية التي تمر بها البلاد غداً وبعد تأكيدات هيئة الأرصاد الجوية، فإنه تقرر تعليق الدراسة وذلك حفاظاً على سلامة أبنائنا الطلاب من سوء الحالة الجوية غداً الإثنين الموافق الثاني عشر من فبراير الجاري، وجاء قرار تعليق الدراسة أيضاً بعد توجيهات عبد الله بن أحمد الثقفي مدير عام التعليم في محافظة جدة ويسري القرار على جميع المدارس في جده ورابغ وخليص.

وتمر المنطقة العربية بتقلبات جوية مفاجأة غداً الإثنين، حيث تشهد مصر أيضاً هي الأخرى حالة من الطقس غداً الإثنين، حيث أكد الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية بمصر أنه سوف تتساقط أمطار غزيرة غداً وبعد غد على جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، ووجه عبد العال بارتداء الملابس الثقيلة، وتأتي هذه الموجة الباردة وتساقط الأمطار بعد موجة حارة ضربت البلاد واستمرت نحو أسبوع كامل، ولكنها انتهت أمس السبت، حيث بلغت درجات الحرارة نحو 32 درجة، وانخفضت اليوم إلى 18 درجة فقط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.