عاجل.. تعليق الدراسة اليوم الأربعاء بالمدارس والجامعات في هذه المناطق والمحافظات

صدرت الآن العديد من القرارات الهامة بشأن تعليق الدراسة في بعض المناطق والمحافظات، وذلك حفاظاً على أرواح الطلاب والطالبات، في ظل موجة الأمطار الغزيرة والسيول التي تتعرض لها العديد من مناطق المملكة العربية السعودية وعلى رأسها منطقة مكة المكرمة ومنطقة جازان.

ووفق ما ورد حتى الآن، فقد أعلنت جامعة الطائف عن تحويل الدراسة الحضورية عن بُعد ليوم الأربعاء عبر منصة بلاك بورد، وذلك في جميع كليات المحافظة، ويستمر دوام الموظفين وفق الأنظمة واللوائح التي يتم العمل بها.

صورة 1 صورة 2 صورة 3

اقرأ معنا:

كما أعلن التدريب التقني عن تعليق الدراسة الحضورية اليوم الأربعاء بمنشآت محافظات الخرمة ورنية وميسان وتربة والطائف، وتحويل العمل والتدريب عن بُعد، وحتى الآن جاءت المحافظات والمناطق التي صدر بشأنها قرار بتعليق الدراسة كما يلي.

  • جازان.
  • صبيا.
  • التدريب التقني بجازان.
  • جامعة الطائف.
  • التدريب التقني بالطائف وتربة وميسان ورنية والخرمه.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.