عاجل.. بيان حاسم وقاطع من السعودية حول التصريحات الإسرائيلية الأخيرة بشأن المسجد الأقصى

أصدرت وزارة الخارجية بالمملكة العربية السعودية بياناً حاسماً منذ قليل، أدانت فيه وبشكل واضح وصريح التصريحات الإسرائيلية الأخيرة بشأن المسجد الأقصى، وإقامة كنيس يهودي به، وجاءت هذه التصريحات على لسان أحد وزراء حكومة دولة الإحتلال الإسرائيلي.

بيان الخارجية السعودية حول إقامة كنيس يهودي بالمسجد الأقصى

ووفق البيان الصادر من خارجية المملكة، فإن السعودية تعلن وبشكل واضح رفضها القاطع لهذه التصريحات التي وصفتها بالمتطرفة، كما أعربت المملكة عن رفضها للإستفزازات الإسرائيلية المتواصلة لمشاعر المسلمين في شتى بقاع الأرض.

صورة 1

اقرأ معنا:

وشددت المملكة في بيان خارجيتها على ضرورة احترام وضع المسجد الأقصى التاريخي والقانوني، ودعت المجتمع الدولي للقيام بمسؤولياته حول الوضع الإنساني الكارثي الذي يعاني منه الشعب الفلسطيني، وضرورة محاسبة مسؤولي دولة الإحتلال الإسرائيلي على انتهاكهم لكافة القوانين والأعراف الدولية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.