عاجل.. بنك التنمية الإجتماعية يعلن وقف قروض الزواج مؤقتاً بعد تمويل 1.2 مليون عريس

أعلن بنك التنمية الإجتماعية عن وقف قروض الزواج مؤقتاً، وذلك في خطوة من البنك هدفها تطوير وتحديث منتجات تمويل الأفراد، وأثار هذا القرار العديد من تساؤلات المواطنين حول أسبابه، وأجاب البنك بأن القرار جاء من أجل تقديم خدمات أكثر فعالية وأفضل وذلك في المستقبل القريب، كما أكد البنك على أن المواطنين بإمكانهم التقديم على المنتجات التمويلية الأخرى.

وكان منتج الزواج يهدف إلى تمويل الراغبين بالزواج ومساعدتهم وتشجيعهم لتغطية متطلباتهم، وساعد البنك ما يزيد عن 1.2 مليون عريس منذ التأسيسي وحتى اليوم، وكانت نسبة التمويل تتراوح ما بين 60 إلى 18 ألف ريال سعودي بدون أي مصاريف إدارية، ويتم السداد على أربع سنوات، وفي حالات الوفاة أو العجز الكلي يتم الإعفاء بشكل كامل وبحسب شروط بوليصة التأمين.

صورة 1

صورة 2

صورة 3

اقرأ معنا:

وساعدت قروض الزواج من بنك التنمية الإجتماعية مئات الآلاف من الشباب، الذين تمكنوا من تحقيق أحلامهم وبناء أسرة وحياة مستقرة، حيث خففت هذه القروض الأعباء المالية التي تقف عائقاً أمام الشباب الراغبين في الزواج، وتجهيز منازلهم وتغطية مصروفات حفلات الزفاف.

كما عززت قروض الزواج للشاب من بنك التنمية مسألة الإستقرار الإجتماعي، الأمر الذي أتاح للشباب بدء حياة جديدة مستقرة وخالية من أي ضغوط مالية، ومرفق بالخبر جهود بنك التنمية الإجتماعية في هذا الأمر منذ تأسيسه وحتى الآن، وسوف يبدأ التقديم مرة أخرى في أكتوبر المقبل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.