عاجل| المملكة تستنكر الجريمة الإسرائيلية الأخيرة في غزة وتدعو العالم بالتدخل لوقف الإبادة الجماعية

أدانت المملكة العربية السعودية في بيان لها قبل قليل على لسان وزير خارجيتها الجرائم الإسرائيلية التي تركبها في قطاع غزة، وكان آخر هذه الجرائم استهداف مدرسة الرازي التي تؤوي النازحين وتتبع للأونروا، هذا بالإضافة إلى الجريمة الثانية في خان يونس واستهداف منطقة العطار، الأمر الذي أدى إلى استشهاد وإصابة المئات.

السعودية تدين الجرائم الإسرائيلية في غزة

وقالت وزارة خارجية المملكة أن هذه الجرائم تضاف إلى سلسلة الجرائم الإسرائيلية المتكررة والتي لم تتوقف منذ بدء آلة الحرب الإسرائيلية على المدنين العزل في قطاع غزة، وطالبت المملكة بالوقف الفوري لإطلاق لنار وحماية المدنيين والمنشآت الإغاثية.

اقرأ أيضاً:

كما حمّلت المملكة المسؤولية الكاملة عن هذه الجرائم لقوات الإحتلال الإسرائيلي والمجتمع الدولي، ودعت دول العالم للتدخل لوقف الإنتهاكات المستمرة للقوانين والأعراف الدولية والإنسانية، وطالبت بوضع حد لهذه الإنتهاكات، وأشارت إلى أن استمرار فشل المؤسسات الدولية في وقف آلة الحرب الإسرائيلية ينذر بعواقب وخيمة وتبعات تمس مصداقية هذه المؤسسات.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.