عاجل.. الملك سلمان يأمر باستضافة 1000 حاجة وحاجة من ذوي الشهداء الفلسطينيين

شهدت اللحظات القليلة الماضية صدور قرار من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، باستضافة 1000 حاج وحاجة من ذوي الشهداء والأسرى والجرحى الفلسطينيين.

جاء قرار الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بعد المعاناة والمذابح التي شهدها قطاع غزة ومدينة رفح الفلسطينية خلال الفترة الماضية من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي الغاشمة.
في سياق متصل، أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز قرارًا آخر باستضافة 1300 حاج وحاجة من أكثر من 88 دولة، 22 حاجا وحاجة من ذوي التوأم السياميين الذين تم فصلهم في المملكة .

وتبحث المملكة العربية السعودية خلال الفترة الحالية عن الوصول لحل سلمي بشأن إيقاف إطلاق النار الدائم بين قوات الاحتلال الإسرائيلي والمقاومة الفلسطينية، خاصة وأن الشعب الفلسطيني يعد المتضرر الأكبر جراء هذا التصعيد العسكري العنيف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.