عاجل| الملك سلمان وولي العهد الأمير محمد بن سلمان يعزيان دولة الكويت في فاجعة منطقة المنقف

وقع اليوم حريق مفجع في أحد العقارات بمنطقة المنقف في الكويت، وأدى الحريق إلى وفاة نحو 49 شخص تقريباً وإصابة العشرات، وعلى إثر هذا الحادث الأليم، أرسلت العديد من الدول العربية والإسلامية تعازيها لقيادة وشعب دولة الكويت.

وكان من أوئل المعزين لدولة الكويت حكومة وشعباً، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي العهد ورئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان، وقال خادم الحرمين الشريفين في رسالة التعزي، أن المملكة حكومة وشعباً يبعثون لكم أحر التعازي في حريق منطقة المنقف، سائلين الله تبارك وتعالى للمتوفين الرحمة والمغفرة وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

اقرأ معنا:

كما بعث الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي رسالة تعزية منفصلة، لأمير دولة الكويت والشعب الكويتي، سائلاً الله تبارك وتعالى الرحمة لضحايا هذا الحادث، وأن يمن الله بالشفاء العاجل على المصابين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.