عاجل| المجلس الوزاري بدول مجلس التعاون الخليجي يطالب بالوقف الفوري لإطاق النار في غزة

شارك اليوم وزير الخارجية بالمملكة العربية السعودية الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله في الإجتماع الـ160 الخاص بالمجلس الوزاري لدول مجلس التعاون الخليجي، والذي عقد في العاصمة القطرية الدوحة، وكان الإجتماع برئاسة وزير خارجية قطر ورئيس مجلس الوزراء الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني.

اجتماع المجلس الوزاري الخليجي في قطر

وخلال الإجتماع تم استعراض مسيرة العمل الوطني الخليجي المشترك بين دول مجلس التعاون، وتم بحث ومناقشة كافة القضايا العربية والعالمية، وعلى رأسها آخر المستجدات في الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

اقرأ معنا:

وطالب المجلس بضرورة الوقف الفوري والدائم لإطلاق النار في غزة، وضرورة إنقاذ الوضع الإنساني وإدخال المساعدات بشكل فوري لمنع حدوث كارثة إنسانية، وحضر الإجتماع سفير خادم الحرمين الشريفين في قطر الأمير منصور بن خالد بن فرحان، وكذلك عبد الرحمن الداود مدير عام مكتب وزير الخارجية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.