عاجل.. السعودية لمواطنيها: “غادروا الأراضي اللبنانية فوراً”.. وبيان من سفارة المملكة بلبنان

قامت سفارة المملكة العربية السعودية في لبنان بنشر بيان منذ قليل ناشدت فيه كافة مواطنيها الموجودين بالأراضي اللبنانية بسرعة المغادرة فوراً والعودة إلى أرض الوطن، وذلك نظراً للتطورات الأخيرة التي وقعت بين إسرائيل ولبنان.

بيان سفارة السعودية في لبنان اليوم

كما جددت المملكة تأكيدها على استمرار قرار منع السفر إلى لبنان، ونشرت السفارة السعودية في لبنان، أرقام للإتصال المباشر حال حدوث أي طوارئ، والأرقام مرفقة بالبيان التالي والذي نشرته السفارة اليوم.

صورة 1

 

اقرأ أيضاً:

ويأتي هذه القرار السعودي بعد قرارات أخرى مماثلة اتخذتها العديد من الدول، في ظل التوتر الشديد بين حزب الله وإسرائيل، على خلفية قيام الأخيرة باغتيال أحد الشخصيات البارز في الحزب، هذا إلى جانب قيام إسرائيل باستهداف إسماعيل هنية على الأراضي الإيرانية، الأمر الذي تجرمه كافة القوانين والمواثيق الدولية.

ويضاف إلى ذلك قيام إسرائيل بشن غارات عنيفة على ميناء الحديدة في اليمن، وتوعدت كل من إيران وحزب الله اللبناني وجماعة الحوثي في اليمن برد مزلزل على أفعال دولة الإحتلال، وتنتظر إسرائيل الآن رداً قوياً من محور المقاومة في المنطقة، الأمر الذي ربما يؤدي إلى اندلاع حرب شاملة في الشرق الأوسط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.