عاجل| السعودية تعلن وقوفها بجانب مصر لمواجهة المزاعم الإسرائيلية الأخيرة وبيان رسمي من خارجية المملكة

أصدرت وزارة الخارجية بالمملكة العربية السعودية بياناً رسمياً قبل قليل، أعلنت فيه وبشكل واضح عن وقوفها بجانب جمهورية مصر العربية، لمواجهة المزاعم الإسرائيلية الأخيرة بشأن محمور فلادليفيا.

بيان خارجة السعودية لإعلان تضامنها مع مصر

وقالت وزارة الخارجية السعودية أن التصريحات الأخيرة بشأن محور فلادليفيا، ما هي إلا محاولة عبثية إسرائيلية لتبرير انتهاكتها المتواصلة لكافة الأعراف الدولية والقانون الدولي، وأكدت المملكة على وقوفها بجانب مصر.

صورة 1

وأضافت وزارة الخارجية السعودية أنها تحذر من عواقب أي تصريحات استقزازية ومن تبعاتها، مضيفةً أن هذه التصريحات تعمل على تقويض الجهود الحثيثة التي تقوم بها مصر من أجل التوصل لاتفاق سلام، وصفقة تبادل لإنها الحرب، كما أن هذه التصريحات تزيد من حدة التصعيد في المنطقة.

وجددت المملكة العربية السعودية على تأكيدها لوضع حد للمعاناة التي يعانيها المجتمع الفلسطيني، وضرورة التوصل لإقامة دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.