عاجل.. السعودية تحيل مسؤولين بإحدى قنواتها التلفزيونية الشهيرة للتحقيق وبيان حازم من الهيئة العامة لتنظيم الإعلام

صدر منذ قليل بيان عاجل من الهيئة العامة لتنظيم الإعلام، وأفاد البيان أنه تم إحالة عدد من المسؤولين في إحدى القنوات التلفزيونية للتحقيق الفوري، وذلك بعد إعدادها تقرير تم وصفه بالمخالف لكافة الأنظمة السياسية والإعلامية في المملكة.

وأضاف التقرير أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات النظامية ضد المتجاوزين والمخالفين للأنظمة الإعلامية والسياسية بالمملكة، وأكدت الهيئة العامة لتنظيم الإعلام على متابعتها وبشكل دقيق لمدى التزام وسائل الإعلام بالنظام العام في المملكة وضوابط المحتوى، مؤكدةً على عدم تهاونها في تطبيق القانون ضد أي مخالف.

صورة 1صورة 2

اقرأ معنا:

ووفق تعليقات المتابعين على بيان الهيئة العامة لتنظيم الإعلام، فإن البيان يشير إلى التقرير الأخير الذي أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل، مما جعل القناة تتراجع عنه وتحذفه، ويتم اتخاذ إجراءات قانونية ضد المسؤولين عنه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.