عاجل.. الديوان الملكي يعلن قبل قليل وفاة الأميرة نورة آل سعود

أصدر الديوان الملكي السعودي منذ قليل بياناً رسمياً أعلن فيه عن وفاة الأميرة وصاحبة السمو نورة بنت عبد الله آل عبد الرحمن آل سعود، والتي وافتها المنية قبل عدة ساعات، وقام ديوان المملكة الملكي بنعيها عبر حسابه الرسمي على منصة إكس.

وأكد ديوان المملكة الملكي على أنه سوف يتم توديع جثمان الأميرة الراحلة إلى مثواه الأخير، وصلاة الجنازة عليها عقب صلاة عصر اليوم الجمعة بمدينة الرياض من مسجد الإمام تركي بن عبد الله.

صورة 1

اقرأ أيضاً:

وحول نص البيان الذي صدر من الديوان الملكي فقد جاء وفق ما يلي.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى صاحبة السمو الأميرة / نورة بنت عبدالله آل عبدالرحمن آل سعود، وسيُصلى عليها ـ إن شاء الله ـ اليوم الجمعة الموافق 26 / 2 / 1446هـ، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض، تغمدها الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنها فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.