عاجل.. البيان الثاني من الديوان الملكي حول صحة الملك سلمان ونتائج الفحوصات الطبية عقب إصابته بالتهاب في الرئة

في يوم السادس من أكتوبر الجاري، أصدر الديوان الملكي السعودي بياناً أعلن فيه عن قيام خادم الحرمين الشريفين بإجراء بعض الفحوصات الطبية، عقب إصابته بالتهابات في الرئة، وقد أوصت اللجنة الطبية المختصة بصحة الملك بإجراء هذه الفحوصات.

بيان الديوان المكي الثاني لطمأنة مواطني المملكة

ومنذ قليل صدر بيان ثاني نشرته وكالة واس للأنباء الملكية، وأكد البيان على أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز قد تماثل للشفاء الآن عقب إجراءه الفحوصات الطبية اللازمة بعد إصابته بإلتهاب في الرئة، ونسأل الله أن يحفظه بحفظه ويلبسه ثوب العافية.

صورة 1 صورة 2

اقرأ معنا:

وجاء نص بيان الديوان الملكي وفق ما يلي.

الرياض 06 ربيع الآخر 1446 هـ الموافق 09 أكتوبر 2024 م واس
استكمل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ هذا اليوم الأربعاء 6 ربيع الآخر 1446هـ الموافق 9 أكتوبر 2024م الفحوصات الطبية من جراء الالتهاب الذي حصل في الرئة، وقد تماثل ـ ولله الحمد ـ للشفاء، حفظ الله خادم الحرمين الشريفين وألبسه ثوب الصحة والعافية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.