عاجل.. الأمير محمد بن سلمان يُجري اتصالات هاتفية بالرئيسين التركي والمصري لوقف العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني

قام ولي العهد السعودي صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود اليوم بإجراء اتصال هاتفي بالرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وخلال الإتصال أكد ولي العهد على حرص المملكة الكامل على توحيد كافة الجهود من أجل تقديم المساندة الكاملة للشعب الفلسطيني.

وأضاف الأمير محمد بن سلمان للرئيس التركي، بأنه يجب مواجهة ما يتعرض له شعب فلسطين من عدوان بربري غاشم على يد الإحتلال الإسرائيلي، كما أكد على مضاعفة الجهود الرامية لوقف الإنتهاكات الإسرائيلية التي تحدث بشكل مستمر ضد الشعب الفلسطيني.

صورة 1

صورة 2

اقرأ معنا:

وفي سياق متصل أجرى أيضاً ولي العهد السعودي ورئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان اتصالاً آخر بالرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، وتم مناقشة كافة التطورات الجارية في الأراضي الفلسطينية، مؤكداً على ضرورة بذل كافة الجهود العربية والإسلامية لوقف الإنتهاكات الإ3سرائيلية في الأراضي الفلسطينية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.