الأمن يضرب بيد من حديد ويعلن القبض على مواطنين ومقيمين تعاونوا مع تشكيل عصابي خارج المملكة لتنفيذ عمليات احتيال مالي

أعلن الأمن العام قبل قليل عن القبض على أشخاص مقيمين ومواطنين سعوديين ارتكبوا جرائم في سائر أنحاء المملكة، ففي مدينة الرياض تم القبض على 5 مقيمين يحملون الجنسية السورية والجنسية البنجلاديشية، وذلك لقيامهم بسرقة معدات حديدية وصفائح معدنية والمتاجرة بها.

جرائم قبض الأمن العام على مرتكبيه

جرائم قبض الأمن العام على مرتكبيه

وأشار الأمن العام في فيديو نشره على حسابه الخاص بتويتر، إلى أنه تم القبض أيضاً على ثلاث مواطنين ومقيم سوداني في جازان والمدينة المنورة والرياض، وذلك لتعاونهم مع تشكيل عصابي خارج المملكة يقوم بتنفيذ عمليات احتيال مالي.

اقرأ معنا:

وفي سياق متصل، تم القبض أيضاً على 6 أشخاص مقيمين بالمملكة يحملون الجنسية الباكستانية، قاموا بعمليات نصب واحتيال بمنطقة مكة المكرمة، وقام الجناة بعرض ذهب خالص بأقل من قيمته الحقيقية للبيع، وتسليم الضحايا مصوغات معدنية شبيهة بالتي عرضوها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.