عاجل إنا لله وإنا إليه راجعون| الديوان الملكي السعودي يعلن الآن وفاة والدة صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن سعود آل سعود

أصدر الديوان الملكي بالمملكة العربية السعودية بياناً قبل دقائق قليلة أعلن فيه عن وفاة والدة الأمير منصور بن سعود بن عبد العزيز آل سعود، والتي وافتها المنية اليوم، داعياً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته.

بيان الديوان الملكي حول وفاة والدة الأمير منصور آل سعود

بيان الديوان الملكي حول وفاة والدة الأمير منصور آل سعود

كما أكد الديوان الملكي في بيانه على أن صلاة الجنازة على والدة الأمير منصور بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، ستكون غداً الخميس في مدينة الرياض ومن مسجد الإمام تركي بن عبدالله عقب صلاة العصر، واختتم البيان بقوله “إنا لله وإنا إليه راجعون”.

اقرأ معنا:

وجاء نص بيان الديوان الملكي بالمملكة العربية السعودية وفق ما يلي:

“انتقلت إلى رحمة الله تعالى والدة صاحب السمو الملكي الأمير/ منصور بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، وسيصلى عليها -إن شاء الله- يوم غد الخميس الموافق 21/ 12/ 1445هـ، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض، تغمدها الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنها فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.